المعتوق يتسلم جائزة «سمو الشيخ ناصر للأعمال الانسانية»

. . ليست هناك تعليقات:
سلم المستشار بالديوان الاميري الكويتي الدكتور عبدالله المعتوق اليوم الاثنين جائزة (سمو الشيخ ناصر للأعمال الانسانية) التي تقدمها (المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية) تقديرا لجهوده الكبيرة وعطائه المتميز ومساعيه الحميدة في دعم العمل الخيري والانساني في مختلف دول العالم.
 
جاء ذلك خلال أعمال المؤتمر السنوي السابع حول الشراكة الفعالة وتبادل المعلومات من أجل عمل انساني أفضل التي انطلقت بالعاصمة البحرينية المنامة في وقت سابق اليوم.
 
وقام ممثل العاهل البحريني للأعمال الخيرية وشؤون الشباب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يرأس كذلك مجلس أمناء (المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية) بتقديم الجائزة الى الدكتور المعتوق الذي يشغل كذلك منصبي رئيس مجلس ادارة الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بدولة الكويت ومبعوث الامين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية.
 
كما تم خلال المؤتمر تكريم الدكتور المعتوق من قبل الامين العام للامم المتحدة بان كي مون حيث سلمه شهادة التكريم نيابة عنه وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون الانسانية ومنسق الاغاثة في حالات الطوارئ ستيفن اوبراين تقديرا لجهوده الانسانية المتميزة في خدمة الانسانية والدور الكبير الذي لعبه تجاه الازمة السورية. يذكر ان جائزة (سمو الشيخ ناصر للاعمال الانسانية) يتم منحها للشخصيات والهيئات التي قدمت خدمات انسانية وخيرية لإغاثة المحتاجين ومساعدة المنكوبين دون النظر إلى عرق أو دين أو جنس أو طائفة.
 
ويجرى تنظيم المؤتمر السنوي السابع حول الشراكة الفعالة وتبادل المعلومات من أجل عمل انساني أفضل بالتعاون بين مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية (أوتشا) والصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي و(المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية).
 
ويهدف المؤتمر الى تعزيز تبادل المعلومات وتشجيع الشراكات بين المنظمات الإنسانية في منطقة الشرق الأوسط والنظام الإنساني الدولي وتكوين فهم مشترك حول آليات رصد ومتابعة تنفيذ الالتزامات المعلنة على الصعيد الدولي وعلى مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة عقيق الخبر

غاجل

آخر الأخبار

المشاركات الشائعة

الأرشيف

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.